العنصر واضريص يشرفان على تعزيز العتاد لولاية أمن العاصمة

مشاهدة 16 يناير 2013 آخر تحديث : الأربعاء 16 يناير 2013 - 4:37 مساءً

كواليس اليوم: الرباط

أشرف امحند العنصر، وزير الداخلية، والشرقي أضريس، الوزير المنتدب في الداخلية، رفقة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالرباط والمدير العام للأمن الوطني، صباح اليوم بمقر ثكنة المجموعة المتنقلة للتدخل بالرباط، على تسليم 120 دراجة نارية من الحجم الكبير لفائدة مصالح الأمن بجهة الرباط سلا زمور زعير.

اقرأ أيضا...

هذه الدراجات المتطورة تأتي، حسب ولاية أمن الرباط، في إطار تفعيل التعاون الثنائي بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية في المجالات الأمنية، وتهدف بالأساس إلى توطيد الحضور المكثف لمصالح الأمن الوطني بالشارع العام، وتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطن، وتدعيم المقاربة الاستباقية التي ترتكز على الحركية المتواصلة لموظف الأمن بما يضمن القرب الدائم من المواطن.

وقد حضر حفل توزيع هذه الدراجات، والي جهة الرباط سلا زمور زعير، وعدد من ولاة وعمال الإدارة المركزية لوزارة الداخلية، بالإضافة إلى سامي المسؤولين الأمنيين، ورؤساء المجالس المنتخبة بالجهة وعدد من البرلمانيين الذين يمثلون جهة الرباط سلا في البرلمان.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.