الممثلة القديرة عائشة ماه ماه تستغيث.. فشل عملية جراحية على القلب أجرتها بالدار البيضاء

مشاهدة 7 يناير 2013 آخر تحديث : الإثنين 7 يناير 2013 - 1:39 مساءً

علمنا أن الممثلة القديرة عائشة ماهماه توجد حاليا في ظروف صحية جد صعبة بعد أن أجريت لها عملية جراحية على القلب لم تكلل بالنجاح التام، وهي الآن في قسم الإنعاش بالطابق الأول لمستشفى الصوفي مولاي يوسف بالدار البيضاء.

ومعلوم أن هذه الفنانة المغربية الكبيرة، التي أتحفت المغاربة بتشخيصها القوي والتلقائي في العديد من المسرحيات والأفلام السينمائية والأعمال التلفزيونية، ظلت منذ مدة ليست بالقصيرة تعاني من ظروف صحية واجتماعية مزرية.

اقرأ أيضا...

نتساءل: هل حكومة بنكيران، بإمكانياتها المعتبرة والشعب المغربي المعروف بكرمه عاجزين عن الوقوف إلى جانب هذه الممثلة المبدعة في محنتها؟ أين وزارتي الثقافة والاتصال؟ أين نقابات الفنانين وتعاضديتهم؟

أحمد سيجلماسي

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.