ثلاثة أشهر حبسا لخياطة اعتدت على أوكرانية بسيدي بنور

مشاهدة 6 يناير 2013 آخر تحديث : الأحد 6 يناير 2013 - 1:54 مساءً

كواليس اليوم: أسامة الخال

قضت المحكمة الابتدائية بسيدي بنور، الأسبوع الماضي،  بإدانة خياطة تعمل بسيدي بنور، وحكمت عليها بـ 3 أشهر حبسا نافذا، وغرامة قدرها ألفا درهم، بعد مؤاخذتها بتهمة الاعتداء على مواطنة أجنبية، فيما مازالت الأبحاث جارية من أجل إيقاف مساعدة المتهمة التي اختفت عن الأنظار بعد مشاركتها في الاعتداء على الضحية. وكانت الضحية قد تقدمت بشكاية لدى وكيل الملك بابتدائية سيدي بنور، بعدما استصدرت شهادة طبية تثبت مدة عجز قدرها 24 يوما.

اقرأ أيضا...

 وكانت المواطنة التي تحمل الجنسية الأوكرانية قد تعرضت لاعتداء بالضرب والجرح من طرف الخياطتين معا بالمحل الكائن بحي «البام» بسيدي بنور في أعقاب مطالبتها باسترجاع مبلغ مالي منحتهما إياه مقابل خياطة بعض ملابسها، خاصة بعدما اكتشفت أن عملية الخياطة التي قاما بها لم تتم بالطريقة المطلوبة، وغابت عنها الجودة التي كانت الزبونة الأوكرانية تبحث عنها عندما قصدت محل الخياطة الذي تعرضت فيه للاعتداء.

 وجاءت عملية الاعتداء بعد إصرار من المواطنة الأوكرانية المسماة «كاروس تاتيانا” التي تقيم بمدينة سيدي بنور قصد استرجاع أموالها، حيث انهالت عليها الخياطتان بالضرب بواسطة العصي ما تسبب لها في جروح بالوجه والعنق، كما أنها كانت قد أصيبت بانهيار فقدت على اثره الوعي، في الوقت الذي انخرط فيه صغيرها الذي كان يرافقها في موجة بكاء شديدة، بعد أن كانت والدته تتعرض للتعنيف.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.