صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يغادر الرياض بعد تمثيل جلالة الملك في القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية الثالثة

مشاهدة 22 يناير 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2013 - 1:37 مساءً

غادر صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، اليوم الثلاثاء٬ الرياض حيث مثل سموه٬ صاحب الجلالة الملك محمد السادس في أشغال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية الثالثة التي انعقدت يومي 21 و22 يناير الجاري.

وكان في وداع صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد بمطار (قاعدة الرياض الجوية) سفير المملكة العربية السعودية بالرباط محمد بن عبد الرحمان البشر.

اقرأ أيضا...

كما كان في وداع سموه القائم بالأعمال في سفارة المملكة المغربية بالرياض، وأعضاء البعثة الدبلوماسية.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس قد أكد في رسالة وجهها إلى المشاركين في أشغال القمة٬ أن انعقاد هذا المنتدى الهام، يشكل مناسبة “للتعبير عن إرادتنا الأكيدة في تعميق وتطوير تكتلنا الاقتصادي الواعد، والاستفادة من تنوع طاقاتنا، الذي تزخر به منطقتنا”، معربا جلالته عن الأمل في أن “تتمخض عن هذه القمة نتائج ملموسة تسهم في تعزيز عملنا العربي ومسيرتنا المشتركة”.

وذكر صاحب الجلالة بأنه تم تأسيس هذه القمة التنموية والاقتصادية استجابة لتطلعات الشعوب العربية و”تحقيقا لرؤيتنا التي ما فتئنا نعبر عنها في أكثر من مناسبة٬ ألا وهي إعطاء عملنا العربي المشترك، البعد التنموي والاقتصادي الكفيل بجعل المواطن العربي في صلب اهتمامنا?وتمكينه من كل شروط العيش الكريم”.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.