عائلة عبد الرحيم بوعبيد ترفض حضور لشكر مراسم الترحم على زعيم الاتحاديين

مشاهدة 9 يناير 2013 آخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2013 - 7:49 مساءً

الرباط: إسماعيل هاني

تبرمت عائلة عبد الرحيم بوعبيد من مشاركة القيادة الحالية في الترحم على زعيم الاتحاديين الذي تصادف يوم ثامن من يناير ذكرى رحيله السنوية.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” أن عائلة بوعبيد تواجدت بمقبرة الشهداء عند الساعة التاسعة صباحا، فيما انتظر بعض قادة الاتحاد الاشتراكي إلى حدود منتصف النهار لزيارة قبر عبد الرحيم بوعبيد.

وقال مصدر اتحادي لـ “كواليس اليوم” إن تمرير علي بوعبيد للخبر ضمن “تغريدته” اليومية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، دليل على تأزم علاقة عائلة بوعبيد بالكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي الجديد.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.