عاجل: إدريس السنتيسي رفقة محاميه بمكتب عبد القادر الشنتوف قاضي الإرهاب والجرائم المالية

مشاهدة 28 يناير 2013 آخر تحديث : الإثنين 28 يناير 2013 - 1:40 مساءً

كواليس اليوم: الرباط

شوهد إدريس السنتيسي، عمدة مدينة سلا السابق والنائب البرلماني عن حزب الحركة الشعبية، قبل لحظات قليلة، وهو يغادر مكتب عبد القادر الشنتوف، قاضي التحقيق بالمحكمة الجنائية بسلا، المكلف بقضايا الإرهاب والجرائم المالية.

اقرأ أيضا...

وحسب مصادر “كواليس اليوم”، فإن السنتيسي كان مرفوقا بأحد المحامين من هيأة الرباط.

وقضى العمدة السابق لمدينة سلا فترة ليست بالقصيرة في مكتب قاضي التحقيق، قبل أن يغادره مبتسما، وهو يوجه التحايا إلى معارفه بالمحكمة.

ولا يعرف ما إذا كان الأمر متعلقا بملف الفساد المالي الذي ورد فيه اسمه رفقة نور الدين الأزرق، عمدة المدينة الحالي، رفقة آخرين من بينهم منتخبون ورجال أعمال وأعضاء في المجلسين، الحالي والسابق.

وكان ملف الفساد بمدينة سلا قد دخل في حالة سبات شتوي لعدة شهور، دون أن يعرف أحد مآله. كما لا يعرف ما إذا كان حضور السنتيسي إلى مكتب قاضي التحقيق مرتبطا بقضية أخرى.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.