غموض في جريمة قتل تلميذ بمركز التكوين المهني بسلا

مشاهدة 4 يناير 2013 آخر تحديث : الجمعة 4 يناير 2013 - 7:30 مساءً

سلا: كواليس اليوم

أمر الوكيل العام للملك بسلا، أمس الخميس، الشرطة القضائية، بفتح تحقيق بمركز التكوين المهني بحي اشماعو بسلا، الذي شهدت إحدى فصوله الدراسية يوم الأربعاء الماضي، حادثة داخل القسم نقل على إثرها تلميذ في 16 من عمره يدرس في شعبة الكهرباء، إلى مستشفى الاختصاصات التابع للمركز الاستشفائي ابن سينا بالرباط قبل أن يفارق الحياة.

اقرأ أيضا...

وأوضحت عائلة الضحية أن ابنها توفي متأثرا بنزيف داخل المخ، بعدما تلقى ضربة على رأسه بآلة حادة قامت بكسر أحد عظام الجمجمة.

وأفادت أم الضحية، أنها لم يتم إخبارهم من طرف إدارة المؤسسة أثناء وقوع الحادث، الذي وقع على الساعة التاسعة صباحا أي نصف ساعة بعد دخولهم إلى الحصة الصباحية. إذ لم يكتشفوا إصابة ابنهم حتى المساء عندما تأخر بثلاثة ساعات على التوقيت الذي يحل فيه على منزلهم، حيث لجأت أم الضحية إلى المؤسسة من أجل الاستفسار عليه إذا كان هناك ساعات إضافية جعلته يمكث داخل المؤسسة قبل أن يتم إخبارها عن الحادث وأنه موجود بالمستشفى من أجل العلاج، وأكد لهم مؤطر الحصة أن إبنهم سقط داخل القسم نافيا أن يكون الضحية تلقى ضربة من أحد زملاءه.

وفي نفس السياق، أكد الدكتور الذي تكلف بالإسعافات الأولية للضحية أثناء وصوله إلى المستشفى، على وجود كسر بالجمجمة ناتج عن قوة الإصابة التي تكون غالبا بمبرد أو بمقص، حسب أقوال عائلة الضحية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.