ملف “لانابيك” ضمن المحالين على القضاء من طرف وزارة العدل والحريات

مشاهدة 18 يناير 2013 آخر تحديث : الجمعة 18 يناير 2013 - 1:19 مساءً

كواليس اليوم: الرباط

كشفت مصادر موثوق بها أن ملف الاختلالات المالية والإدارية بوكالة “لانبيك”، من ضمن الملفات التي أحيلت على القضاء قبل أيام من قبل وزارة العدل والحريات.

اقرأ أيضا...

وذكرت مصادر “كواليس اليوم” أن الأمر يتعلق باختلالات كانت موضوع بحث وتقصي في مراحل عديدة، ونظرا لحجمها وطبيعتها، فقد تقررت إحالتها على الوكيل العام للملك لدى المحكمة المختصة للنظر فيها.

من جهة أخرى، علم أن مسؤولين كبار بـ”لانابيك”، من بينهم المدير العام حفيظ كمال ومدير الموارد البشرية، قد توصلوا باستدعاءات من طرف قضاة المجلس الأعلى للحسابات، على أساس تنوير الباحثين ببعض المعطيات التي قد تفيد البحث الجاري في نازلة الحال.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.