منتخبون عن التقدم والاشتراكية يسلمون بنعبد الله ملفات فساد في مجال التعمير

مشاهدة 20 يناير 2013 آخر تحديث : الأحد 20 يناير 2013 - 7:53 مساءً

كواليس اليوم: محمد بلعامري

علم موقع “كواليس اليوم” أن نوابا ومستشارين جماعيين من حزب التقدم و الاشتراكية، سلموا وزير السكنى التعمير، نبيل بنعبد الله، ملفات تتعلق بخروقات في مجال التعمير، بالجماعات والدوائر التي انتخبوا بها.

اقرأ أيضا...

وقال مصدر “كواليس اليوم” إن هذه الخروقات تضع رؤساء جماعات، ورجال السلطة، في قفص الاتهام.

وكشف ذات المصدر، أن بعض الملفات التي توصل بها نبيل بعبد الله، مجرد تصريف لخلافات سياسية، بدليل أن بعض الجماعات الواقعة بجهة الرباط سلا زمور زعير، يسيرها بعض أعضاء التقدم والاشتراكية، تعيش نفس التجاوزات العمرانية، مما يضع مسؤولي الحزب في قفص الاتهام.

وينتظر أن يقوم الفريق النيابي للحزب بمجلس النواب بطرح أسئلة على نبيل بنعبد الله من أجل إثارة القضية بشكل علني، إضافة إلى محاولات يقوم بها بعض مستشاري الحزب لإخبار وزير الداخلية بالموضوع.

وتتعلق الخروقات التي رصدها أعضاء حزب “الكتاب”، بتراخيص منافية لقانون التعمير، وعدم احترام تصاميم التهيئة، وتحويل فضاءات مخصصة للمرافق العمومية إلى تجزئات سكنية، إضافة إلى قضايا أخرى.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.