نقابة العدل تعزو إعفاء نائب السعيدي من مهامه بابتدائية القصر الكبير إلى “الهجمة الشرسة” لوزير العدل والحريات

مشاهدة 22 يناير 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2013 - 1:47 مساءً

كواليس اليوم: الرباط

أرجعت النقابة الديمقراطية للعدل، العضو بالفدرالية الديمقراطية للشغل، قرار إعفاء نائب الكاتب العام للنقابة، من مهامه كرئيس مصلحة كتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية القصر الكبير، إلى “الهجمة الشرسة” لوزير العدل والحريات، على كتاب الضبط.

اقرأ أيضا...

هذا وأعلنت النقابة عن اجتماع طارئ وعاجل للمكتب الوطني للنقابة الديمقراطية للعدل  (ف د ش) بشكل مساء هذا اليوم (الثلاثاء 22 يناير) بالرباط.

وأكدت النقابة، في الإخبار الذي توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منه، أنها ستقوم باتخاذ قرار الرد المناسب على “الهجمة الشرسة” التي ينتهجها وزير العدل والحريات ضد المناضلين النقابيين، على حد ما جاء في الإخبار.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.