الطاوسي يتجه إلى الاعتماد على اللاعب المحلي

مشاهدة 7 فبراير 2013 آخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2013 - 6:07 مساءً

كواليس اليوم: زربـــي مـــراد

استعدادا لمقابلته المقبلة ضد نظيره التانزاني، بدار السلام في 24 من مارس المقبل، لحساب اقصائيات كأس العالم، التي ستحتضن فعالياتها بلاد السامبا صيف السنة القادمة، وقع اختيار الناخب الوطني، رشيد الطاوسي على إمارة دبي الإماراتية لإجراء تجمع إعدادي للمنتخب الوطني، مستغلا علاقته الطيبة بالأشقاء الإماراتيين والتي وطدها بهم إبان إشرافه على فريق العين كمدير عام لناديهم.

اقرأ أيضا...

وفي خطوة تؤشر للاتجاه إلى الاعتماد على لاعبي البطولة الوطنية، بعد أن أبانوا عن علو كعبهم بالكأس الإفريقية الأخيرة، التي خرج المغرب من دورها الأول، قرر الطاوسي إخضاع اللاعبين المحليين فقط للتجمع التحضيري بأحد المراكز الرياضية بدبي، على أن يطعم المجموعة بلاعبين محترفين يملكون الحماس والرغبة للدفاع عن القميص الوطني على غرار برادة،بلغزواني، الشافني، بنعطية، عدوة، ريغاتان.

يذكر أن المنتخب التانزاني، واستعدادا لمواجهته للمنتخب الوطني، قد هزم الأسود غير المروضة للكاميرون بهدف دون مقابل في المباراة الإعدادية، التي جمعت بينهما بحر هذا الأسبوع بالعاصمة التانزانية دار السلام، وهو معطى يزيد الضغط على أكتاف أشبال الطاوسي المتأخرين بنقطتين عن منتخب فيلة ساحل العاج المتصدر بأربعة نقط.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.