القاضي الذي “سقط” عليه سقف المحكمة بطنجة يشتكي إلى مدير البنايات والتجهيز بوزارة العدل وكتاب الضبط قد ينظمون وقفة

مشاهدة 27 فبراير 2013 آخر تحديث : الأربعاء 27 فبراير 2013 - 10:10 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

أفادت مصادر موثوق بها من مدينة طنجة، أن نائب وكيل الملك، الذي سقط عليه سقف المحكمة الابتدائية، وخلف له إصابات، قد اشتكى اليوم كثيرا إلى مدير البنايات والتجهيز، الذي حل بالمحكمة للاطلاع على الوضع الذي آلت إليه البناية المتهالكة.

اقرأ أيضا...

وذكر مصدر موثوق به لـ”كواليس اليوم” أن المسؤول في وزارة العدل استمع إلى النائب وعدد من القضاة وكذا المسؤولين، والذين أجمعت تدخلاتهم على استحالة العمل تحت سقف تلك المحكمة، التي أضحت تشكل خطرا على أرواحهم وسلامتهم الجسدية.

وحسب المصدر ذاته، فإن النائب أخبر مدير البنايات والتجهيز بأن ظروف الاشتغال “أضحت في غاية الخطورة”.

من جهة أخرى، علم موقع “كواليس اليوم” أن مسؤولا عقد اجتماعا بنقابة كتاب الضبط بالدائرة القضائية لاستئنافية طنجة، ونصحهم بتنظيم وقفة احتجاجية، لتحسيس الوزارة إلى خطورة الوضع الحالي للمحكمة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.