المتهم الرئيسي في قضية ابن حميد شباط يطالب بتنقيله من سجن فاس وحماية حياته المهددة

مشاهدة 28 فبراير 2013 آخر تحديث : الخميس 28 فبراير 2013 - 10:11 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

أبلغ المدعو “زعيريطة”، الذي يقبع بسجن عين قادوس بفاس على خلفية قضائه لعقوبة سجنية بعد متابعته في إطار شبكة لترويج المخدرات، يتابع ضمنها نوفل شباط، نجل حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، عائلته بمراسلة وزير العدل، من أجل تنقيله من السجن الذي يقبع به، أو حمايته من التهديدات التي يتلقاها والتي تصل إلى حد تصفيته جسديا بعد إصراره على اتهاماته لأحد الأطراف المتورطة في القضية.

اقرأ أيضا...

وقال مصدر مقرب من “زعيريطة” لـ”كواليس اليوم” إن حجم التهديدات الموجهة له في الآونة الأخيرة، قد تزايدت لدفعه إلى مراجعة أقواله الخاصة باتهام أحد هذه الأطراف بتزويده بالكمية التي ضبطت لديه من مخدر الكوكايين.

وكشف ذات المصدر، أن التهديدات تتزايد مع اقتراب كل جلسة، مشيرا إلى أن السبب الرئيسي لتأجيل جلسات القضية كل مرة مرتبط برهان دفاع نجل شباط على تغيير “زعيريطة” لأقواله.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.