المرشحون للنيابات الإقليمية للوفا: حذاري من الالتفاف على وعود المذكرة الوزارية

مشاهدة 17 فبراير 2013 آخر تحديث : الأحد 17 فبراير 2013 - 1:52 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

كشف عدد من أطر وزارة التربية الوطنية، في تصريح لـ”كواليس اليوم”، وجود تخوفات لدى المرشحين لمناصب النيابات الإقليمية للتعليم من التفاف الوزارة على الوعود التي قدمتها للمرشحين في المذكرة الوزارية بخصوص نشر لائحة الانتقاء الأولية للمتبارين.

اقرأ أيضا...

وقال عدد من المرشحين للموقع إن الوفا عمم مذكرة وزارية لفتح باب الترشيحات للنيابات الإقليمية، وأن المئات تقدموا بترشيحاتهم، لكن الغموض ما يزال سيد الموقف في هذه المسألة، مشيرين إلى أن الوزارة تأخرت كثيرا في الإعلان عن نتائج الانتقاء الأولي، ما يجعل المرشحين يعيشون على أعصابهم لإكراهات مرتبطة بقرب انتهاء السنة الدراسية.

وحسب المرشحين الذين تحدثوا إلى “كواليس اليوم”، فإن النواب الفائزين يجب أن يتسلموا مهامهم قبل موعد الامتحانات، حتى يتمكنوا من مزاولة عملهم، مطالبين الوزير محمد الوفا بالحرص على اعتماد الشفافية والوضوح، والتعجيل بنشر اللوائح.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.