امرأتان مطلقتان تديران وكرا للدعارة ببوزنيقة والأمن يحجز عوازل طبية مستعملة وأخرى غير مستعملة

مشاهدة 19 فبراير 2013 آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2013 - 10:13 مساءً

كواليس اليوم: عبد الرحيم الشاوي

فككت مصالح الأمن، الأسبوع الماضي، شبكة للدعارة في بوزنيقة.

اقرأ أيضا...

وأوضح مصدر أمني لموقع “كواليس اليوم” أن العملية أسفرت عن اعتقال أربعة أشخاص وجدوا داخل البيت الذي كانت تتم داخله أنشطة مشبوهة تمس بالأخلاق العامة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن العناصر الأمنية التابعة لمفوضية أمن بوزنيقة داهمت، بناء على معطيات دقيقة، منزل امرأة مطلقة تستغل بيتها في احتضان أنشطة للدعارة رفقة امرأة أخرى حديثة الطلاق وتكتري منها غرفة بسطح المنزل.

وحجزت المصالح الأمنية خلال هذا التدخل مبالغ مالية متحصل عليها من الدعارة، ووسائل للحماية خاصة بالرجال، منها المستعملة وغير مستعملة.

وشدد المصدر ذاته على أن المتهمين ستتم إحالتهم على النيابة العامة بمدينة ابن سليمان بعد الاستماع إليهم بتهم “إعداد محل للدعارة والتحريض على الفساد”.

كما أن بعض أحياء وسط المدينة وبالمنطقة الساحلية أصبحت تعرف خلال الآونة الأخيرة انتشارا ملفتا لأنشطة شبكات الدعارة المنظمة، سواء منها الراقية أو الشعبية، التي تظهر من خلال تفكيك بعض الشبكات من حين إلى آخر.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.