خطير.. شرطي سابق يحاول قتل جاره برميه من الطابق الثاني بسبب خلاف حول السومة الكرائية

مشاهدة 1 فبراير 2013 آخر تحديث : الجمعة 1 فبراير 2013 - 1:43 مساءً

كواليس اليوم: سلا

عمت حالة من الهلع، مساء الأربعاء، وسط سكان شارع بومهدي وسط حي الانبعاث الشعبي بسلا، عندما أقدم شرطي سابق برمي جاره من الطابق الثاني لمنزله، بسبب خلاف حول السومة الكرائية للمنزل الذي يكتريه الضحية من الشرطي السابق، بعدما دخل في مشادة كلامية على مقربة من نافذة، حيث تم رميه منها وأصيب على إثرها بكسور خطيرة على مستوى الساقين والقفص الصدري.

اقرأ أيضا...

وحلت سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية، وعناصر الدائرة التاسعة لواد الرمان، التي ألقت القبض على الجاني لفتح تحقيق حول ملابسات وظروف إقدامه على فعلته التي كادت تودي بحياة جاره، كما استمعت الشرطة إلى بعض الشهود الذين عاينوا لحظت سقوطه.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.