صفقة مثيرة للجدل لفائدة شركة ماكدونالز

مشاهدة 28 فبراير 2013 آخر تحديث : الخميس 28 فبراير 2013 - 9:03 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

أكد مصدر موثوق لموقع “كواليس اليوم” تقديم هدية عقارية إلى الماركة العالمية “ماكدونالز” المتخصصة في تقديم الوجبات الجاهزة.

اقرأ أيضا...

وكشف ذات المصدر، أنه وخلافا لما كان مقررا تم اجتثاث فضاء أخضر مجاور للقنطرة الجديدة المؤدية إلى العاصمة الرباط، بعد بيعه بثمن يقل بكثير عن ثمن السوق.

وعلم موقع “كواليس اليوم” أن ثمن بيع المتر المربع الواحد لم يتجاوز 5آلاف درهم في منطقة ذات جاذبية عقارية كبيرة، علما أن المتر المربع الواحد لا يقل في مناطق أخرى أقل أهمية عن 12 ألف درهم.

ولمح مصدر “كواليس اليوم” إلى وجود شبهات “مثيرة” تستدعي فتح تحقيق بشأنها، كما أكد أن تفويت تلك القطعة الكبيرة في إطار قانوني، لا يغطي حقيقة مفادها أن الصفقة تمثل تبديدا للمال العام.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.