عبد الإله الحافيظي أغلى لاعب بالبطولة الاحترافية‎

مشاهدة 2 فبراير 2013 آخر تحديث : السبت 2 فبراير 2013 - 2:52 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

نصف ساعة فقط من اللعب، سجل فيها هدفا في شباك منتخب جنوب إفريقيا، رفعت أسهم الرجاوي الشاب عبد الإله الحافيظي ومكنته من التربع على عرش أغلى اللاعبين المغاربة الممارسين بالدوري المغربي وبالتالي فتحت شهية رئيس النسور الخضر محمد بودريقة للمطالبة بمبالغ مالية مهمة، حددها في أربعة ملايير للاستغناء عن لاعبه الموهوب على حد وصفه في تصريح خص به بعض وسائل الإعلام الوطنية.

اقرأ أيضا...

يذكر أن ابن 21 ربيعا أصبح مطمح بعض الفرق الأوروبية بعد أدائه المتميز صحبة منتخب بلاده مما يطرح عديد التساؤلات حول إمكانية احتفاظ امحمد فاخر به للمشاركة في كأس العالم للأندية المزمع اقامتها بالمغرب شريطة التتويج بلقب البطولة الاحترافية للموسم الجاري.

من جهة أخرى، احتل الرجاء البيضاوي الرتبة الأولى وطنيا متقدما على الوداد والجيش معا والصف الحادي عشر قاريا ب 835 نقطة تاركا لقب نادي القرن للأهلي المصري بمجموع 1411,5 متبوعا بالترجي التونسي والنجم الساحلي التونسي في الصف الثالث ،وذلك حسب ما دأب الاتحاد الدولي لكرة القدم القيام به للتاريخ والإحصاء لاختيار نادي القرن.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.