عصابة تفرض حظرا للتجول بحي السالمية‎ بالبيضاء

مشاهدة 2 فبراير 2013 آخر تحديث : السبت 2 فبراير 2013 - 2:43 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

تعرض ليلة البارحة حارس دراجات بحي النصر بالسالمية بالبيضاء إلى اعتداء على يد 5 ملثمين قابلوا استبساله في الدفاع عن الدراجات النارية التي كان يحرسها ليلا،بتعنيفه متسببين له في كسر على مستوى الكتف.

اقرأ أيضا...

وحسب مصادر كواليس اليوم، فإن أصابع الاتهام تشير إلى عصابة يقيم أفرادها الخمسة بالحي المذكور وتنشط بمنطقة السالمية متسببة في ترويع وترهيب الساكنة التي وجدت نفسها مضطرة إلى العيش في ظل قانون حظر التجول بعد الثامنة مساء الذي فرضه الخمسة لصوص،مخافة الوقوع بين أيديهم في غياب المصالح الأمنية الغير مبرر وإن كانت لا تخفى عنها خافية مما يقترفه أولئك المجرمون من اعتداءات متكررة في حق ساكنة المنطقة، تضيف نفس المصادر.

وفي سياق ذي صلة، دعا أحد السكان المحليين المصالح الأمنية إلى بذل مجهود مضاعف لتجنيب المواطنين كابوس الجرائم اليومية بالسالمية على غرار ما تقوم به من ضرب بقوة على يد لصوص الأملاك العامة إذ اعتقلت اثنين بحر هذا الأسبوع متلبسين وهم يضعون مسروقاتهم المتمثلة في أنابيب وأشياء أخرى متعلقة بالواد الحار على كفة الميزان قصد بيعها.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.