فضيحة تعيين مدير جهوي للفلاحة خارج الضوابط القانونية

مشاهدة 7 فبراير 2013 آخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2013 - 6:14 مساءً

كواليس اليوم: زربـــي مـــراد

تساءل إطار فلاحي، رفض الكشف عن اسمه، عن الجهة المسؤولة عن تعيين مدير سابق للفلاحة بالجهة الشرقية، مديرا جديدا بإحدى جهات المملكة، معتبرا ذلك خرقا سافرا للدستور والقوانين الجاري بها العمل في تعيين المسؤولين الجهويين للفلاحة.

اقرأ أيضا...

واعتبر نفس المصدر، في حديث مع موقع “كواليس اليوم” أن قرار التعيين مناف لمبدأ الشفافية والديمقراطية والكفاءة في تعيين المسؤولين، الذي طالما نادت به حكومة عبد الإله بنكيران في برامجها الانتخابية، مما يبرز بشكل واضح أن دار لقمان لازالت على حالها، وأنه لا صوت يعلو على صوت المحسوبية والزبونية المعيارين الحقيقيين في التعيين في المناصب العمومية، يضيف المصدر نفسه.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.