كتاب الضبط يتلقون “علقة ساخنة” في طنجة

مشاهدة 1 فبراير 2013 آخر تحديث : الجمعة 1 فبراير 2013 - 2:00 مساءً

كواليس اليوم: طنجة

تعرض كتاب الضبط، الناشطون بالنقابة الديمقراطية للعدل، صباح اليوم الجمعة، علقة ساخنة من طرف القوة العمومية، أثناء ملاحقتهم لمصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، والوفد المرافق له.

اقرأ أيضا...

وقد خلف التدخل عددا من الإصابات في صفوف المحتجين، لتتدخل سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج.

وحسب مصادر “كواليس اليوم”، بررت السلطات تدخلها بعدم “توصلها بأي إخبار من طرف كتاب الضبط بخصوص الوقفة الاحتجاجية”، فيما يقول أعضاء النقابة الديمقراطية للعدل إن مسلسل “التنكيل والقمع الذي يمارس عليهم، يأتي بأوامر شخصية من وزير العدل، وبعض المسؤولين القضائيين”.

ويبدو أن مسلسل شد الحبل بين الوزير وبين كتاب الضبط، لن ينتهي، مادامت نقابة كتاب الضبط مصرة على ملاحقة الوزير حيثما حل وارتحل، من أجل الاعتصام والاحتجاج أمام الفنادق والمحاكم التي يزورها في مختلف المدن المغربية في إطار جلساته مع الفاعلين بخصوص إصلاح العدالة.

 

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.