مزوار يخطب ود الأطر البنكية لتقوية موقعه بالحزب

مشاهدة 13 فبراير 2013 آخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2013 - 3:23 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

كشف قيادي بالتجمع الوطني للأحرار عن سعي رئيس الحزب صلاح الدين مزوار، إلى استقطاب بعض الكفاءات البنكية إلى صفوف الحزب.

اقرأ أيضا...

وقال مصدر “كواليس اليوم” إن مزوار يحاول تقوية موقعه من خلال هذا الجناح، وذلك لقطع الطريق على مناورات بعض معارضيه الذين كانوا سباقين إلى إغراء بعض الكفاءات العلمية والاقتصادية بالانخراط في صفوف الحزب قبل الانتخابات التشريعية الأخيرة.

وحسب نفس المصدر، فإن مزوار يركز على بعض الأسماء اللامعة في القطاع البنكي، والذين احتك بهم خلال توليه حقيبة وزارة المالية بحكومة عباس الفاسي.

واستنادا إلى الأخبار القادمة من حزب الحمامة، فإن مزوار استعاد حماسه السياسي في الآونة الأخيرة، بعدما صدمه فشله في تحمل مسؤولية في الحكومة كما كان يخطط لذلك، وهو ما ربطه بعض أعضاء التجمع بإمكانية إجراء انتخابات سابقة لأوانها.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.