مصدر أمني يقدم رواية أخرى لاختفاء فتاتين بسلا

مشاهدة 5 فبراير 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2013 - 3:48 مساءً

كشف مصدر أمني أن شقيقين يبلغان من العمر 18 و20 سنة قاما، بمعية شخص ثالث يبلغ من العمر 27 سنة، باستدراج فتاتين قاصرتين بمدينة سلا، يبلغان معا 15 سنة، وغررا بهما مما دفع هاتين الأخيرتين إلى مرافقتهم خارج مدينة سلا والهروب من مسكن العائلة.

وأوضح نفس المصدر بأن مصلحة الشرطة القضائية بسلا فتحت تحقيقا في الموضوع، تمكنت من خلاله من تشخيص هوية المشتكى بهم الثلاثة ونشر مذكرة بحث وطنية في حقهم، كما تم انتداب فرقة أمنية للانتقال إلى المكان الذي يوجدون به جميعا بضواحي أكادير من أجل توقيفهم وتقديمهم أمام العدالة.

اقرأ أيضا...

واستطرد ذات المصدر بأن عائلات القاصرتين لم تخضع لأية عملية ابتزاز أو مطالبة بفدية من قبل المشتكى بهم الثلاثة، كما تم الترويج لذلك، وإنما توصلت فقط بمكالمة هاتفية من إحدى الفتاتين، مدتها أكثر من 20 دقيقة، تؤكد فيها هذه الأخيرة بأنها ترغب في الحياة بعيدا عن منزل العائلة وأنها لم تخضع لأي اختطاف أو احتجاز، كما وجهت لوما شديدا لوالدتها على تسجيلها شكاية في الموضوع لدى مصالح الأمن.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.