مناضلون حركيون يهددون بتجميد أنشطتهم في الانتخابات الجماعية

مشاهدة 6 فبراير 2013 آخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2013 - 9:12 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

كشف مصدر حركي، في حديث مع موقع “كواليس اليوم”، أن هناك توجها لدى أفراد الحركة التصحيحية في الشبيبة الحركية، لمقاطعة الحملة الانتخابية للحزب، تعبيرا عن حالة السخط العارم.

اقرأ أيضا...

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن أعضاء الحركة التصحيحية دخلوا في نقاش حول الإجراءات والخطوات الواجب اتخاذها تجاه ما يشهده الحزب هذه الأيام، واقترحوا وضع عريضة احتجاجية، من أجل مطالبة المكتب السياسي بالتعجيل في البت في طلب استقالته.

وهدد شباب الحركة الشعبية بمقاطعة جميع أنشطة الحزب، وربما اضطروا أيضا إلى تجميد أنشطتهم في الانتخابات الجماعية المقبلة.

إلى ذلك، كشفت مصادرنا أن الدرمومي وتاتو مازالا ينسقان، مشيرة إلى عقد اجتماعات بأسفي والجديدة وآزرو ووجدة، مع أعضاء كلهم تجاوزوا 35 سنة من العمر، ومازالوا يطمحون إلى البقاء.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.