نقيب سابق يرفض الدفاع عن برلماني الاتحاد الدستوري المتهم بنهب الرمال

مشاهدة 8 فبراير 2013 آخر تحديث : الجمعة 8 فبراير 2013 - 10:34 مساءً

كواليس اليوم: عبد الرحيم الشاوي

علم موقع “كواليس اليوم” أن برلماني الاتحاد الدستوري، الخليفي قدادرة، المتابع في قضية نهب رمال أراضي الجماعات السلالية بجماعة بوقنادل وأولاد العياشي، والمقرر أن يمثل أمام قاضي التحقيق يوم الثلاثاء 12 فبراير الجاري، حاول الاستعانة بخدمات نقيب سابق للمحامين، مقابل عرض مالي مغري.

اقرأ أيضا...

وحسب مصدر” كواليس اليوم” فإن القدادرة، الذي حظي بمساندة ثلاثة محامين من هيئة الرباط خلال مثوله يوم 21 من يناير الماضي، أمام قاضي التحقيق، حاول الاستفادة من خدمات النقيب السابق بناء على نصيحة من إدريس الراضي، الذي يسانده في إعداد دفاعه، وتبرئة ساحته من التهم الموجهة إليه، إلا أن نقيب المحامين السابق رفض بعد أن طلب مهلة للتفكير، ودراسة القضية.

وفي سياق متصل، كشف مستشار جماعي، ينتمي إلى الأغلبية التي يقودها القداردة، أن رئيس جماعة أولاد العياشي، مستهدف لأسباب سياسية، وأن خصومه بجماعة بوقنادل، ورجال سلطة، تحالفوا ضده لتوريطه في قضية نهب المال العام.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.