أعضاء الديوان السياسي للتقدم والاشتراكية يطالبون بنكيران بإجابات جريئة عن الوضع الاقتصادي

مشاهدة 29 مارس 2013 آخر تحديث : الجمعة 29 مارس 2013 - 12:47 مساءً

كواليس اليوم: محمد بلعامري

دعا أعضاء الديوان السياسي لحزب التقدم والاشتراكية ، في لقاء عقد منتصف الأسبوع، الحكومة إلى التعاطي بواقعية مع الوضع الاقتصادي المتأزم للبلاد.

اقرأ أيضا...

كما طالب أعضاء الديوان السياسي، حسب مصدر حزبي لـ”كواليس اليوم” الحكومة بتقديم إجابات جريئة وواقعية للوضع الاقتصادي الذي وصف من قبل بعض أعضاء الديوان السياسي بـ”الخطير”.

وقد هيمن الوضع الاقتصادي للبلاد على مناقشات أعضاء الديوان السياسي، الذي تحدث أعضاؤه بلغة واقعية عن حقيقة الوضع الاقتصادي بغض النظر عن مشاركة الحزب بحكومة عبد الإله بنكيران.

وشهدت المناقشات المستفيضة بخصوص هذه النقطة، تقديم تشخيص للوضع الراهن ربط ما يعانيه المغرب من انكماش اقتصاد شركاء المغرب الاقتصاديين، خاصة بدول منطقة اليورو.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.