أعضاء بالاتحاد المغربي للشغل يعتزمون التدقيق في عائدات الانخراط

مشاهدة 10 مارس 2013 آخر تحديث : الأحد 10 مارس 2013 - 9:39 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

تحدث مصدر نقابي من الاتحاد المغربي للشغل عن قرب فتح معارضي الكاتب العام للنقابة، الميلودي موخاريق، لتدبير النقابة لانخراطات أعضائها، وأوجه صرفها.

اقرأ أيضا...

وحسب مصدر “كواليس اليوم” فإن هذا التوجه يضع التقارير المالية في دائرة التشكيك، خاصة بعد أن تحدث مسؤولون في المكتب الوطني، عن براءتهم من التدبير المالي المتعلق بالموارد التي تحصلها النقابة من منخرطيها.

واستنادا إلى تصريح مصدر “كواليس اليوم”، فإن ضبابية الوضع المالي لعدد من المكاتب الإقليمية، وعدم تقديم تقارير مالية مضبوطة، عزز مطالب الراغبين في فتح هذا الملف، الذي ينتظر أن يتحول إلى قضية خلافية جديدة داخل النقابة التي تعيش على وقع الخلافات والتوترات بين أعضائها.

وفي سياق متصل، ينتظر أن تضع الاتهامات بعدم نظافة الذمة المالية لبعض هياكل النقابة بعض أعضائها في قفص الاتهام.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.