اعتقال عضو عصابة متلبس بسرقة بقرة بمديونة

مشاهدة 19 مارس 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 19 مارس 2013 - 3:21 مساءً

كواليس اليوم: زربـــي مـــراد

ألقت مصالح الدرك الملكي بمديونة القبض على أحد أفراد العصابة المتهمة بسرقة أبقار بدوار عين حلوف بمديونة، فيما لازال ثلاثة من شركائه في حالة فرار.

اقرأ أيضا...

واستنادا إلى تصريح أفاد به مصدر أمني كواليس اليوم، فإن اعتقال الظنين تم بحد السوالم، حيث وجدت لديه واحدة من البقرات الثمانية المسروقة بزريبة مجاورة لمسكنه هناك، وذلك بناء على تحريات قامت بها مصالح الدرك الملكي، وأفضت كذلك إلى العثور على البقرات السبع بغابة الحلحال بالهراويين.

وكان أفراد العصابة قد اضطروا إلى الفرار، بعد انكشاف أمرهم، مما جعلهم يتركون سبع بقرات بالغابة المذكورة، مكتفين بأخذ واحدة منها، كانت سببا في اعتقال أحد عناصرها وإعادتها لأصحابها.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.