الحسين خرجة يعقد جلسة صلح مع البرازيلي نيني

مشاهدة 21 مارس 2013 آخر تحديث : الخميس 21 مارس 2013 - 3:04 مساءً

كواليس اليوم: زربـــي مـــرد

عبر اللاعب المغربي الحسين خرجة عن ندمه الشديد إزاء الأحداث اللارياضية، التي صاحبت مباراة فريقه العربي والغرافة، برسم  الدور النصف النهائي لكأس نجوم قطر، والذي عرف تأهل أصدقاء خرجة إلى النهائي عقب تفوقهم بهدفين لهدف.

اقرأ أيضا...

وانتقل خرجة رفقة مدير فريقه صلاح المالكي إلى مقر نادي الغرافة القطري، لتقديم اعتذاره إلى اللاعب  البرازيلي نيني، وإلى كافة لاعبي الغرافة على ما بدر منه، معبرا عن مدى الحزن، الذي شعر به، خصوصا أن ابنيه الاثنين قد شاهدا ما لم يكن يرغب أن يشاهداه.

من جهته، وخلال نفس الجلسة  الودية، التي جمعت اللاعبين، قدم نيني بدوره اعتذاره لخرجة مما أضفى على الجلسة، التي احتضنها مكتب جاسم المنصوري أمين السر العام بنادي الغرافة جوا حميميا، حتى أن اللاعبين صافحا بعضهما البعض أكثر من مرة.

وارتباطا بالموضوع، كشف خرجة في وقت سابق عن أسباب شجاره مع نيني، مؤكدا أن هذا الأخير قد أرغد وأزبد في  قذف أمه وكذا سب وشتم أصدقائه.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.