الحمامة البيضاء تقص أجنحة النسور الخضر وتحرمهم من توسيع فارق النقاط

مشاهدة 30 مارس 2013 آخر تحديث : السبت 30 مارس 2013 - 6:05 مساءً

كواليس اليوم: زربـــي مـــراد

ضيع فريق الرجاء البيضاوي فرصة توسيع فارق النقاط، الذي يفصله عن أقرب مطارديه، إثر سقوطه عصر اليوم بملعب سانية الرمل بتطوان على يد فريق الحمامة البيضاء بهدف دون رد، في المقابلة، التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية.

اقرأ أيضا...

ومنذ إطلاق الحكم صافرة البداية اجتاح المد التطواني نصف ملعب النسور، وبادر أبناء العامري إلى تهديد المرمى الرجاوي بسلسلة من المحاولات، اكتست أغلبها طابع الخطورة، منبئة بقرب اهتزاز شباك العسكري، وهو ما تم بالفعل في الدقيقة السادسة عن طريق وسام البركة، الذي تسلم تمريرة في العمق واخترق الدفاع البيضاوي، ومن زاوية مغلقة أسكن الكرة في الشباك، معلنا تقدم التطوانيين الذي بقي على حاله دون أن تسفر الهجمات المرتدة لأبناء امحمد فاخر عن تعديل النتيجة لينتقل الفريقان إلى مستودع الملابس.

وحاول الرجاء الإمساك بزمام الأمور في الشوط الثاني، إلا أن أصدقاء محسن متولي اصطدموا بفريق تطواني منتشر بشكل جيد داخل رقعة الملعب، وأكثر تنظيما على مستوى الدفاع، مما ساهم في غلق كل المنافذ في وجه الهجوم الرجاوي، الذي افتقد الفاعلية وكان بعيدا عن مستواه الحقيقي، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للتطوانيين، عزز به موقعه في سلم الترتيب، وأضحى يحتل المركز الخامس ب 34 نقطة، فيما تجمد رصيد الرجاء عند النقطة 48 في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف الجيش الملكي المتعادل سلبا يوم أمس مع النادي القنيطري، و بتسع نقاط عن صاحب المركز الثالث الغريم الوداد البيضاوي، الذي واصل نزيف إهدار النقاط عندما سقط في فخ التعادل الايجابي هدف لمثله مع مضيفه الدفاع الجديدي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.