السيبة.. مقنعون يهاجمون صيدلية بالقنيطرة ويعتدون على مستخدمة بالسلاح الأبيض ويسرقون خزنة الأموال

مشاهدة 15 مارس 2013 آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2013 - 7:13 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

داهم ثلاثة أشخاص يرتدون الأقنعة، صباح اليوم الجمعة، صيدلية بحي الوفا 1 بمدينة القنيطرة، واعتدوا على مستخدمة بواسطة السلاح الأبيض، كما استولوا على خزنة الأموال.

اقرأ أيضا...

وقال مصدر أمني لـ”كواليس اليوم” إن الأظناء كانوا على الأرجح يراقبون الصيدلية من مسافة ما، وبعد أن تأكدوا من خلوها من الزبائن، وبقاء المستخدمة لوحدها، قرروا التعجيل بتنفيذ عمليتهم الإجرامية، مشيرا إلى أنهم اعتدوا على المستخدمة بواسطة السلاح الأبيض في يدها، قبل أن يستغلوا حالة الفزع التي كانت عليها، ويستولوا على خزنة الأموال.

وحسب المصدر ذاته، فإن الضحية تعرضت لجرح كبير في يدها، فيما قدر المبلغ المالي الذي تمت سرقته، بنحو 3500 درهم.

هذا وعلم موقع “كواليس اليوم” أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة قد فتحت تحقيقا في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.