شخص مجهول يهجم على أستاذتين بهراوة ومنجل

مشاهدة 18 مارس 2013 آخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2013 - 10:58 صباحًا

بينما الأستاذة منهمكة في أداء عملها بفرعية الهشايشة بمجموعة مدارس ابن بطوطة بجماعة العوامرة حتى تفاجأت باقتحام شخص غريب للقسم على الساعة 12و40 دقيقة حاملا في يديه منجلا وعصا كبيرة،متوجها بكلام ساقط نحو التلاميذ مهددا إياهم بالضرب، فلما استفسرته الأستاذة عن سبب المشكل صب جام غضبه عليها حيث أمطرها بوابل من الشتائم والسب والكلام النابي ومحاولا الاعتداء عليها بالضرب.

الشيء الذي أدى إلى إصابة الأستاذة بنوبة هستيرية من الرعب والصراخ، فلاذت بالفرار خارج قسمها مما جعل الشخص الغريب يلاحقها مهددا إياها بالقتل، ولما تدخلت الأستاذة الأخرى للاستفسار عن سبب هذا المشكل اقتحم قسمها هي الأخرى حيث أمطرها كذلك بالشتم والكلام الساقط مهددا إياها باقتلاع عنقها بواسطة المنجل مما جعل الأستاذة تخرج هاتفها المحمول بغية الاتصال بمدير المؤسسة، الشيء الذي جعل المتهجم يقترب منها محاولا ضربها لولا تدخل الأستاذ الذي يعمل بالفرعية مبعدا إياه، غير أنه إصر على إلحاق الأذى .

اقرأ أيضا...

وقد أصيبت الأستاذتين بنوبة هستيرية من الخوف نتيجة هذا الهجوم الوحشي مما أدى إلى فقدهما لوعيهما نقلتا على إثره إلى المستشفى الإقليمي بالعرائش لتلقي الإسعافات الضرورية،كما تسبب  هذا الحادث في خلق حالة من الرعب وسط تلاميذ المؤسسة لما عاينوه من تهجم سافر من طرف الشخص المذكور.

وقد رفعت الأستاذتان دعوى قضائية ضد هذا الشخص وذلك لما سببه لهما من ضرر نفسي ومعنوي بليغ كانت له آثار سلبية على نفسيتهما.

كواليس اليوم

التعليقات

  • أضحت ظاهرة الاعتداء على حرمة المدارس ظاهرة متفشية في الوقت الراهن غير أن الجهات المختصة لاتحرك ساكنا وفي المقابل ما أن تحدث مشكلة تخص تلميذ أو قاصر حتى تسمع الأصوات تتعالى والجمعيات تدخل على الخط وفييينك أسي الوفا شحال غادي تعطي لهاد المجرم 20/20

  • كل ما جاء في هذا التعليق صحيح و مؤكد.اذن اين هي تدخلات الجهات المسؤولة عن امن و سلامة الاستاذتين و بالتالي سلامة كل من يعمل بهذه المجموعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.