تلميذة تحاول الانتحار برمي نفسها من الطابق الأول بثانوية الصبيحي بسلا

مشاهدة 1 مارس 2013 آخر تحديث : الجمعة 1 مارس 2013 - 9:50 صباحًا

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

أقدمت تلميذة بثانوية الصبيحي بسلا، على رمي نفسها من الطابق الأول، مقتحمة زجاج أحد الممرات، محاولة الانتحار على ما يبدو، مما تسبب في إصابتها بكسور، ودخولها في غيبوبة لبعض الوقت، مما أثار الرعب داخل المؤسسة التعليمية التي تقع بتراب مقاطعة تابريكت.

اقرأ أيضا...

وقد نقلت التلميذة على وجه السرعة إلى مستشفى مولاي عبد الله، حيث مازالت ترقد هناك في انتظار إجراء كافة الفحوص الطبية لتشخيص وضعها الصحي بعد الحادث.

وقد أكد أستاذ يدرس بالثانوية، لموقع “كواليس اليوم” الخبر، مشيرا إلى أن الحادث استنفر مسؤولي نيابة سلا، إضافة إلى إرباكه لسير الدراسة، بسبب طبيعة الحادث الذي هز أطر هيئة التدريس، مشيرا إلى أن إحدى الأستاذات التي عاينت إقدام الفتاة على الانتحار، وصفت الحادث بالسينمائي الذي لا يصدق.

وأضاف الأستاذ، أن الحوادث الأخيرة، والانحرافات التي غزت التعليمية، تفرض إحداث مؤسسات للمساعدة الاجتماعية لوقف النزيف. هذا فيما يحاول البعض التكتم عن الخبر، وتكذيبه، ما يطرج عدة تساؤلات.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.