جماهير الوداد ترفع الورقة الحمراء في وجه أكرم

مشاهدة 31 مارس 2013 آخر تحديث : الأحد 31 مارس 2013 - 12:59 مساءً

كواليس اليوم: زربـــي مـــراد

طالبت مجموعة الوينرز، أحد الفصائل المشجعة للوداد البيضاوي، رئيس الفريق عبد الإله أكرم بالرحيل، محملة إياه مسؤولية النتائج السلبية، التي بات يحصدها الفريق، وكان آخرها السقوط في فخ التعادل الايجابي بملعب العبدي بالجديدة، مما قلص حظوظ القلعة الحمراء في المنافسة على لقب البطولة الاحترافية.

اقرأ أيضا...

وشنت مجموعة الوينرز هجوما شرسا على أكرم حين وصفته بطائش يرأس مكتبا  يعتمد العشوائية في التسيير، ويقود الوداد نحو الهاوية بتعاقده مع لاعبين فاشلين ليست لهم غيرة على قميص الفريق، متهمة إياه بتشويه قيم الوداد وإفسادها.

ودعت نفس المجموعة عشاق الوداد في بيان لها، يتوفر موقع كواليس اليوم على نسخة منه، إلى الحضور بكثافة في الوقفة الاحتجاجية، التي من المنتظر تنظيمها بمركب محمد بنجلون اليوم الأحد بداية من الساعة 12 زوالا، للمطالبة بتصحيح المسار، والذي لن يكون إلا بتنحي المسؤولين وترك مناصبهم للأصلح حسب نص البيان.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.