شوهة.. ضبط تلميذ يمارس الجنس مع زميلته بعد الانتهاء من امتحانات البكالوريا بالبيضاء

مشاهدة 17 مارس 2013 آخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2013 - 8:13 مساءً

كواليس اليوم: عبد الحق التدلاوي

كشفت مصادر مطلعة من داخل هيئة التدريس بإحدى ثانويات المعاريف بالدار البيضاء، أن لجنة الامتحانات بالمؤسسة ضبطت تلميذا مستوى الباكالوريا رفقة زميلته في القسم، داخل المؤسسة، وهما في وضعية مخلة بالأخلاق والآداب.

اقرأ أيضا...

وتم كشف التلميذين مباشرة بعد انتهاء الامتحان الخاص بالبكالوريا.

وأوضحت مصادر “كواليس اليوم”، أن التلميذين اجتازا امتحانات البكالوريا، ومباشرة توجها الى مكان مخفي في المؤسسة، ونزعا ثيابهما وشرعا في ممارسة الجنس.

وقد تم القبض عليهما وهما في وضعية تلبس من دون ثياب، وهما يمارسان الجنس.

وأمام هذا الوضع غير الأخلاقي، وجدت لجنة الامتحانات مضطرة لإخبار الأمن بالواقعة، واحتجاز التلميذ وزميلته إلى حين مجيء والديهما. وقد تقرر عرضهما على لجنة تأديبية.

كواليس اليوم

التعليقات

  • ILS PASSENT JUSTE LA MATIERE DE LA SEXOLOGIE APPLIQUEE AVANT LA DATE .

  • ILS PASSE JUSTE LA MATIERE DE LA SEXOLOGIE APPLIQUEE AVANT LA DATE .

  • bien dit ahmed c’est ce que je pense aussi mais putain c’est quoi cette merde

  • الشرطة نصحتهما باستعمال العازل الطبي

  • المرجوا حذف الصورة او تغييرها لانها صورة لرجلين وليست لامراة ورجل لاحظ القدمين فهما لرجلين.
    لا ادري هل مقصودة ام عفوية؟؟

  • lyoma jebro wa7da m3a wa7ed we ma3emlo m3aha walo rada yjebro 10 we moraha yxodo moassassa we yrodoha tanawya bn l5atibe lida3ara wa ljensse hadxi likayen rah ida matserfetxi solotate fhade l7ala raha kixej3o hadxi we 3ade 3yale srare kimarsso hadxi karita wa lay7fede we salam

  • أضن أن الشرطة نصحتهما باستعمال العازل الطبي في المرة القادمة.

  • أنا أعرف هذه الفتاة، وقد سمعت بالأمر من أستاذة تشتغل بثانوية ابن الخطيب، الخبر صحيح مائة في المائة،

  • Qu’est ce qu on a rien à foutre de ce garçon et ça copine la police doit s’occupe de la sécurité au Maroc on peux plus sortir normalement on a peur de ce faire attaquer par des voyou je vous raconte pas l administration on doit donner de l argent pour nos droit si non tu dois attendre une semaine pour un simple papier dont tu as le droit faite le ménage autrement

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.