لشكر: استدعينا دومو واليازغي لضمان حقهما في الدفاع

مشاهدة 12 مارس 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2013 - 5:19 مساءً

كواليس اليوم: عبد الحق التدلاوي

أكد إدريس لشكر عدم استجابة عبد العالي دومو وعلي اليازغي لاستدعاء المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي.

اقرأ أيضا...

وقال الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، في الندوة الصحفية المنظمة اليوم بالرباط، بخصوص القرار الذي اتخذ في عبد العالي دومو وعلي اليازغي بعد دعوتهما من قبل المكتب السياسي، إن القيادة الحالية منذ أن انتخبت لم تبد أي رد فعل على ما يقال هنا أو هناك، وانصرفت في الاشتغال على عدة واجهات من أجل تنفيذ ما نصت عليه مقررات المؤتمر الوطني التاسع.

وكشف لشكر أن “دعوة الأخوين دومو واليازغي” ، من طرف المكتب السياسي، كان بهدف الاستماع إليهما لمعرفة حقيقة ما ينشر وضمانا لهما في حق التوضيح والدفاع، أما القانون الأساسي للحزب في جانب العضوية وشروطها والتي صادق عليها المؤتمر في هذا الباب فهي واضحة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.