مجرم خطير يسرق طالبة بالسلاح داخل قطار بسلا ويقفز هاربا على طريقة الأفلام الهوليودية

مشاهدة 28 مارس 2013 آخر تحديث : الخميس 28 مارس 2013 - 9:58 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

نفذ شخص مسلح، نهاية الأسبوع بمحطة القطار تابريكت بسلا، عملية سطو باليد المسلحة قبل الفرار قفزا من القطار، على طريقة الأفلام الهوليودية.

اقرأ أيضا...

وأفاد مصدر موثوق له لـ”كواليس اليوم” أن الأمر يتعلق بفتاة طالبة، تم السطو على حاسوبها المحمول وهاتفين، تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، والخطير أن العملية الإجرامية وقعت داخل القطار، الذي يفترض أن يكون محروسا بأعوان المكتب الوطني للسكك الحديدية، وكذا عناصر الأمن الخاص.

وجاء في وقائع القضية أن الظنين ركب القطار كأي زبون عاد، واتخذ لنفسه مقعدا قرب باب القطار، بعد أن انتقى ضحيته بدقة فائقة، وما كاد القطار ينطلق في السير، حتى هاجمها الظنين، وجردها من جميع ممتلكاتها بعد أن أشهر سكينا في وجهها، ثم لاذ بالفرار قفزا من النافذة.

وقد اضطرت الضحية إلى تسجيل شكاية في الموضوع، حيث تم الاستماع إليها من قبل الدائرة الأمنية السابعة بحي الرحمة، التي حررت محضرا في الموضوع، على أساس التوصل إلى الجاني.

وعلم أن الضحية دخلت في حالة من الكآبة غير المسبوقة، وأثرت السرقة على نفسيتها كثيرا، ليس نتيجة الترهيب الذي تعرضت له، ولكن لكون الحاسوب المحمول يتضمن أطروحة التحضير للدكتوراه، والذي اشتغلت عليه لعدة سنوات، قبل أن يضيع منها في رمشة عين.

هذا ولا يستبعد أن يكون الجاني هو الذي ألقي القبض عليه بمدينة سيدي قاسم، قبل أيام، متلبسا بحيازة حاسوبين محمولين مسروقين، بعد أن نفذ عملية إجرامية مماثلة واستهدفت أحد ركاب القطارات.

ويتعلق الأمر بعنصر في القوات المساعدة، حسب ما تناقلته مصادر إعلامية.

كواليس اليوم

التعليقات

  • koun khadmato dawla wla koun 3ando bach ydir commerce ma kanch ghadi yn7aref w ychfar ;

  • Meskina b9at feya .. ana li 3arfa chno heya tekteb un mémoire w idi3 lek .. Allah yesternii w yester ljamee3

  • لا عليكم ستزداد نوعية وخطورة ونسبة الجرائم والفضل يرجع الى اعمال ومجهودات جمعياتنا الحقوقية المدعومة من الخارج والتي حجمت وقزمت رجال الامن وشوهة العدالة وتكبيل ادواتها كطلب برفع عقوبة الاعدام .ا

  • asbahat madinate sala madinate igrame bem tiaze wa dalik nadra ila higra men lbadia nahwa lmadina bokai aliki ya madinata sala b lamsi konti madinata al moujahidine wa lyoum asbahti madinata ligram

  • hhhhh le train mafihch nafida mnin yahrab

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.