مرتكب مجزرة بلقصيري أمام جنايات القنيطرة وليس المحكمة العسكرية

مشاهدة 12 مارس 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2013 - 10:26 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

أفادت مصادر موثوق بها أن الشرطي الذي ارتكب مجزرة بلقصيري، بعدما قام بتصفية ثلاثة من زملائه، سيحال غدا (الأربعاء) على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة.

اقرأ أيضا...

ونفت مصادر “كواليس اليوم” ما تردد من أنباء بشأن إحالة الظنين على المحكمة العسكرية، موضحة أن القضايا التي تحال على المحكمة العسكرية، تتعلق باستعمال السلاح الناري بدون ترخيص، أما في نازلة الحال، فإن الأمر يتعلق بجريمة استعمل فيها سلاح وظيفي، حيازته قانونية.

وبعد مثول المتهم أمام الوكيل العام للملك، سيتم التقرير في اسم قاضي التحقيق الذي سيحال عليه لإجراء تحقيق معه، قبل إحالته على غرفة الجنايات الابتدائية، في المرحلة الأولى.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.