نبيل بنعبد الله يحث أنصاره على الانخراط بنقابة الاتحاد المغربي للشغل

مشاهدة 18 مارس 2013 آخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2013 - 10:49 مساءً

كواليس اليوم: محمد بلعامري

علم موقع “كواليس اليوم” أن حزب التقدم والاشتراكية، يعمل على تقوية موقع نقابة الاتحاد المغربي للشغل.

اقرأ أيضا...

وكشف مصدر من حزب الكتاب، لموقع “كواليس اليوم” أن الأمين العام نبيل بنعبد الله، يدفع في هذا الاتجاه، ويراهن على عقد تحالف مع نقابة مخاريق لأسباب لم يعلن عنها.

وحسب نفس المصدر، فإن بعض القيادات داخل الحزب، تدعو منخرطي الحزب إلى الانضمام صراحة إلى نقابة الاتحاد المغربي للشغل، مشيرا إلى أن هذا الأمر تجلى بصورة أكبر في نقابة قطاع التعليم، التي تعززت هذه السنة بانخراط عدد كبير من منتسبي حزب الكتاب.

وبرر أحد المقربين من بنعبد الله التقارب بين نقابة الاتحاد المغربي للشغل، وحزب التقدم والاشتراكية، بفشل الأخير في تكوين ذراع نقابي لتعزيز موقع الحزب.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.