هذا هو الإنجليزي الذي سلب عقل الفنانة المغربية سناء موزيان

مشاهدة 3 مارس 2013 آخر تحديث : الأحد 3 مارس 2013 - 10:45 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

إنه الإنجليزي آلان ديرسلي، الذي عقد القران على الفنانة المغربية سناء موزيان، ودفعهما الحب إلى اختيار يوم عيد الحب لتنظيم حفل زفافهما.

اقرأ أيضا...

هذا ووصف حفل زفاف سناء وديرسلي بـ”الأسطوري”، إذ ساد اللون الأحمر بين الحضور، واستعانت سناء بكبار السن ليستقبلوا الضيوف بدلا من الأطفال، كما ارتدت هي بدورها فستانا أبيض بسيطا، بينما ارتدى زوجها الزى الاسكتلندي، وسط المئات من الحاضرين.

يشار إلى أن الفنانة المغربية كانت دائمة التباهي بخطيبها الانجليزي، حيث أعربت أكثر من مرة عن حبها الشديد له، بل قالت إنه طلب يدها على طريقة الأفلام الرومانسية.

كواليس اليوم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.