وفاة سائق شاحنة كبيرة في حادثة خطيرة بشتوكة

مشاهدة 5 مارس 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 5 مارس 2013 - 8:26 مساءً

كواليس اليوم: مراد زربي

أدى انقلاب شاحنة من الحجم الكبير، واصطدامها بسيارة من نوع بيكوب ليلة البارحة على الطريق الوطنية رقم 1 ، على بعد كيلومترين من اثنين شتوكة ، إلى وفاة سائق السيارة على الفور وتعرض سائق الشاحنة لكسور على مستوى بعض أعضاء جسمه.

اقرأ أيضا...

وأرجعت مصادر كواليس اليوم أسباب الحادثة إلى استسلام سائق شاحنة نقل البنزين  لغفوة ،نتيجة شعوره بنوم مرده التعب.هذا وحسب ذات المصادر فقد عرفت الطريق الوطنية ازدحاما شديدا وارتباكا في عملية المرور ، بعد أن تسببت الشاحنة الملقاة وسط الطريق في شل الحركة، إلى درجة امتد معه صف السيارات إلى كيلومترين ، وبقي الحال على ما هو علية حتى بعد منتصف الليل، بالرغم من تواجد رجال الدرك الملكي الذين حضروا إلى عين المكان بمعية رجال الوقاية المدنية فور إشعارهم بخبر الحادثة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.