وفاة شيخ عمره 75 سنة داخل مخفر للشرطة بطنجة والمسؤولون يرجعون الحادث إلى “أزمة قلبية”

مشاهدة 10 مارس 2013 آخر تحديث : الأحد 10 مارس 2013 - 10:16 صباحًا

كواليس اليوم: الرباط

أفادت أنباء مؤكدة أن شيخا يبلغ من العمر 75 سنة، لقي حتفه بعد لحظات من دخوله مخفرا للشرطة بطنجة، لاستعادة الوثائق الثبوتية لدراجة نارية في ملكية ابنه، حجزها منه رجال شرطة دراجين.

اقرأ أيضا...

وخلف الحادث ردود فعل متباينة لدى عائلة الهالك وأقاربه، خصوصا الابن، الذي تخوف من الذهاب إلى الشرطة، وكلف والده بإحضار الوثائق، قبل أن يعود إلى المنزل محمولا على النعش.

من جهته، أكد مصدر أمني من ولاية أمن طنجة أن الشيخ فارق الحياة مساء أمس السبت على إثر نوبة قلبية انتابته بمقر المنطقة الإقليمية للأمن ببني مكادة.

وأوضح المصدر الأمني أن المتوفى حضر إلى مقر المنطقة الأمنية من أجل إحضار الأوراق الثبوتية الخاصة بدراجة نارية كان يقودها ابنه والذي تم توقيفه من طرف عناصر الأمن الدراجين، في نفس اليوم، لعدم حيازته تلك الأوراق أثناء السياقة.

وكشف المتحدث نفسه ظروف الوفاة، وقال موضحا “أثناء استكمال الإجراءات انتابت المعني بالأمر أزمة في التنفس لم تنفع معها الإسعافات الأولية التي قدمتها عناصر الأمن ومواطنون كانوا حاضرون بمقر المنطقة الأمنية، حيث فارق الحياة إثر وصوله إلى المستشفى على متن سيارة الإسعاف”.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.