أعضاء بشبيبة الحركة يتهمون العنصر بازدواجية الخطاب

مشاهدة 16 أبريل 2013 آخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2013 - 2:14 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

اتهم أعضاء بالشبيبة الحركية، الأمين العام للحزب ووزير الداخلية امحند العنصر، باعتماد ازدواجية تهدد قوة الحزب وحضوره لدى الناخبين.

اقرأ أيضا...

وقال عضو في الشبيبة الحركية، فضل عدم الكشف عن اسمه، في تصريح لموقع “كواليس اليوم”، إن مسؤولي الحركة الشعبية لا يتحملون توجيه الانتقادات إليهم، وأن تركيز العنصر على تلميع صورته من خلال الحديث عن الأزمة الاقتصادية، ومغازلته للمغاربة بمحاولته إظهار حرصه عليهم، دفع الكثير من الحركيين إلى ترحيل النقاشات التي يجب أن تطرح داخل الحزب إلى الصالونات والمنتديات المغلقة، مشيرا إلى أن عددا من أعضاء الشبيبة يطمحون إلى حدوث تغيير جذري، خاصة بعد أن أظهر العنصر عداءه لشبيبة الحزب.

وقال ذات المصدر، إن أزمة الأحزاب والأزمة الاقتصادية، موضوعان مرتبطان، فلماذا يتجاهل العنصر أزمة حزبه التنظيمية؟ يتساءل المتحدث.

واستنادا إلى مصدر “كواليس اليوم” فإن غالبية أعضاء تنظيم الشبيبة الحركية، يسايرون قيادة الحزب ظاهريا وينتقدون سلوكاتها في كل المناسبات، خاصة الأمين العام الذي يحاول تقمص شخصية السياسي الديمقراطي الذي يتحدث لغة الصراحة، في مواجهة الآخرين فقط، أما حين يتعلق الأمر بحزب الحركة فإنه يمارس سياسة الهروب إلى الأمام، خاصة بعد أن كلف أمسكان بالدعاية له ليقود الحزب لولاية أخرى بداعي مصلحة الحزب.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.