الشرطة تستدعي مسؤولا بمندوبية السجون للبحث

مشاهدة 25 أبريل 2013 آخر تحديث : الخميس 25 أبريل 2013 - 6:09 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

وجهت الدائرة الأمنية رقم 16 لحي الرياض بالرباط، قبل يومين، استدعاء إلى مسؤول بقسم الموظفين بالمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

اقرأ أيضا...

ويتعلق الأمر باتهامات وجهها الموظف رشيد الجاوي إلى رئيسه المباشر، بخصوص قضية احتجاز ووضع غير قانوني تحت المراقبة.

ويرتقب أن يتم الاستماع إلى رئيس قسم الموظفين بالمندوبية، في الأيام القليلة المقبلة، للاستماع إلى إفاداته ووجهة نظره بخصوص التهم الموجهة إليه في شكاية الموظف.

ويقول الموظف رشيد الجاوي، في شكايته، إنه وضع قيد الإقامة الجبرية، والاحتجاز، من طرف زملاء له تابعون للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، بتعليمات من رئيسه المباشر.

وعلم أن وثائق الملف رفعت إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، الذي كان وجه إنابة قضائية إلى النيابة العامة بسلا لإجراء البحث في مضمون الشكاية التي تقدم بها الموظف المعتدي عليه، قبل أن يتقرر إجراء بحث آخر بالرباط.

وعلم أن شهودا من موظفي سجن سلا أدلوا بأقوالهم بخصوص النازلة، كما استدعي إطار آخر بالمندوبية، وأدلى بتصريحاته، والتي سجلت بمحضر رسمي.

محمد البودالي

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.