الوداد يهزم الفتح وينعش حظوظه في المنافسة على ذرع البطولة

مشاهدة 1 أبريل 2013 آخر تحديث : الإثنين 1 أبريل 2013 - 10:37 مساءً

كواليس اليوم: زربـــي مـــراد

أنعش فريق الوداد البيضاوي حظوظه للمنافسة على لقب البطولة الاحترافية، بعد فوزه الصعب على ضيفه الفتح الرباطي بهدف دون رد في المقابلة، التي دارت بينهما عشية اليوم على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، لحساب الجولة 22 من الدوري المغربي للمحترفين.

اقرأ أيضا...

ووجد الوداديون صعوبة كبيرة في اختراق دفاع الفتح، الذي أغلق كل المنافذ المؤدية إلى مرمى الحارس عصام بادة، ولم يتمكنوا من هز شباك الأخير إلا في الوقت الميت من الشوط الأول، ولم يكن ذلك إلا عبر ضربة جزاء اصطادها الزئبقي عمر نجدي، إذ أجبر المدافع زهير فضال على إسقاطه، ونفذها بنجاح الايفواري المتألق بوبلي أندرسون.

في الشوط الثاني، حاول أبناء جمال السلامي الرجوع في النتيجة، وبادروا إلى شن بعض الهجومات، التي لم تكن لتقلق راحة نادر لمياغري باستثناء تلك، التي أتيحت لابراهيم البحري ولم يحسن استغلالها بعدما تسرع وقذف كرة ضعيفة في يد حارس الوداد، ليعلن الحكم عن نهاية مقابلة عرفت حضورا جماهيريا ضعيفا، ولم ترق إلى ما كان ينتظره منها أنصار الفريقين معا.

وبهذا الفوز يكون الوداد قد عاد لسكة الانتصارات من جديد، وقلص فارق النقاط الذي، يفصله عن المتصدر الرجاء إلى ست نقاط، محافظا على مركزه الثالث برصيد 42 نقطة، فيما تجمد رصيد الفتح عند النقطة  30 في  الصف الخامس.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.