الوفا يحذر الأشباح ويمنحهم شهرا لتصحيح وضعيتهم

مشاهدة 5 أبريل 2013 آخر تحديث : الجمعة 5 أبريل 2013 - 12:07 مساءً

كواليس اليوم: عبد الحق التدلاوي

قرر محمد الوفا محاربة الموظفين الأشباح الذين لا يقومون بأية مهام في وزارة التربية الوطنية ولازالوا يتلقون رواتبهم.

اقرأ أيضا...

أول قرار اتخذه  الوزير الاستقلالي، هو تحديد  لائحة أولى خاصة بالموظفين الموضوعين رهن إشارة المؤسسات والهيئات والجمعيات ذات الطابع السياسي والثقافي ونشرها على موقع الوزارة، ثم نشر لائحة ثانية خاصة بالأشخاص الذين يتلقون رواتبهم ولا يقومون بأي عمل داخل وزارة التربية الوطنية حسب قاعدة المعطيات الخاصة بالموارد البشرية للوزارة والمصالح المعنية بوزارة الاقتصاد والمالية.

ودعا الوفا الأشخاص الواردة أسماؤهم في اللائحة الثانية، إلى الاتصال بالأكاديميات الجهوية والنيابات الإقليمية التابعين إليها أو بمديرية الموارد البشرية للوزارة، من أجل تصحيح وضعيتهم، وذلك في غضون شهر من تاريخ نشر اللائحة، وإلا ستكون الوزارة مضطرة إلى توقيف رواتبهم، يقول الوفا في بلاغ توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منه.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.