بنعبد الله يفشل في رأب صدع التقدم والاشتراكية ويصف تصرفات عناصر مشاكسة بـ”لعب الدراري”

مشاهدة 29 أبريل 2013 آخر تحديث : الإثنين 29 أبريل 2013 - 9:22 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

فشل الأمين لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بنعبد الله في إطفاء الحرائق التي اندلعت في حزبه، بعد استقالة أعضاء من الشبيبة التقدمية، ومطالبة الحركة التصحيحية بإقالة الكاتب الجهوي.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” أن بنعبد الله، أجرى صباح السبت، عشرات الاتصالات الهاتفية لرأب الصدع بين أعضاء حزبه، خاصة بالكاتب الجهوي، وأعضاء نافذين بالحزب بجهة الدار البيضاء، من أجل عدم اتخاذ أي قرار يؤدي إلى تأزم الأوضاع.

كما سعى بنعبد الله إلى إقناع الأعضاء المستقيلين بالتراجع عن استقالتهم، مقابل التزامه، بتصحيح بعض الانزلاقات في غضون في ثلاثة أشهر.

وحسب مصدر حزبي، فإن الأمين لحزب التقدم والاشتراكية، أبلغ أحد أعضاء الحزب بالدار البيضاء، بأن ما يحدث “هو لعب الدراري” وأن هدف مثيري “القلائل” هو ابتزاز الحزب من أجل مصالح شخصية بحتة، مشيرا إلى أن موقفه واضح من بعض المطالب، ولا داعي للتشويش على الحزب في هذه المحطة وإضعافه.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.