جندية تقتل امرأة مسنة في شارع الطيران بسلا

مشاهدة 22 أبريل 2013 آخر تحديث : الإثنين 22 أبريل 2013 - 2:43 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

لقيت سيدة مسنة مصرعها، مساء  أول أمس الجمعة، بعد خمس ساعات من تعرضها لحادثة سير، إذ صدمتها سيارة امرأة تعمل جندية.

اقرأ أيضا...

ووقعت الحادثة، حسب مصدر مطلع لموقع “كواليس اليوم” بشارع الطيران قرب القاعدة الجوية الأولى بسلا.

وتم نقل المسنة عبر سيارة الإسعاف إلى المستشفى الإقليمي مولاي عبد الله، تلقت خلالها الإسعافات الضرورية، قبل أن تغادر المستشفى صوب منزل ابنها حيث فارقت الحياة، فيما حررت مصلحة حوادث السير محضرا في عين المكان.

ويعرف شارع الطيران، الذي يربط بين طريقي مكناس ومنطقة العيايدة، عدة حوادث بسبب السرعة المفرطة لبعض السائقين، حيث تلجأ مصالح الأمن بمفوضية العيايدة إلى تثبيت كاميرات في بعض المناسبات لمراقبة السرعة، لكن تبقى غير كافية، بحكم تواجد عدة مدارس ابتدائية وإعدادية على طول الطريق، مما يخلق بعض الخوف لدى آباء وأولياء التلاميذ.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.