سينوح: حزب العدالة والتنمية ابن عاق للحركة الشعبية

مشاهدة 6 أبريل 2013 آخر تحديث : السبت 6 أبريل 2013 - 9:43 مساءً

كواليس اليوم: الرباط

قال محمد سينوح، كاتب الشبيبة الحركية، فرع الفنيدق، إن حزب العدالة والتنمية يجر البلاد إلى منحدر خطير بحيث تعتبر القرارات الشخصية لرئيس الحكومة قرارات تستهدف الطبقة الفقيرة والأطر المعطلة.

اقرأ أيضا...

وتساءل، في تصريح لموقع “كواليس اليوم”، كيف يعقل لأحزاب عريقة كحزب الاستقلال وحزب الحركة الشعبية أن تترك المجال لحزب أنيطت به لأول مرة رئاسة الحكومة لينفذ قراراته المتهورة والانفرادية، مضيفا “إذا أنيطت الأمور إلى غير أهلها فانتظر الساعة”.

وزاد كاتب الشبيبة الحركية “من هذا المنبر نجدد تمسكنا بمطلبنا وحقنا المشروع في التوظيف المباشر والحياة بكرامة داخل وطننا الحبيب ونحمل كافة المسؤولية لحزب بنكيران على وجه التحديد للتصعيدات المقبلة للأطر المعطلة الصامدة في شوارع الرباط والتراكم المهول لهذه الأطر إذا علمنا أن فوج 2013 تشكل فيسبوكيا، كما ننوه بالمبادرة الجادة لحزب لاستقلال رغم التأويلات السياسية الرائجة”.

ومن جهة أخرى قال المتحدث نفسه “نستغرب كشباب حركي هجوم العدالة والتنمية الابن العاق ووليد الحركة الشعبية على هذه الأخيرة وكذلك على حزب الاستقلال، وهذا خير دليل على فشل الحزب (الإسلامي) في تحقيق الاستقرار الحكومي”.

وطالب سينوح الوزارات الوصية بما فيها وزارة التشغيل ووزارة الشباب والرياضة في شخص محمد أوزين بتجسيد التعاون على ارض الواقع والتفكير مليا في إيجاد حل شامل وجذري للأطر المعطلة الذين أصبحوا يرفعون شعارات قوية وصاروا عازمين على تنفيذ أشكال نضالية تصعيدية.

كواليس اليوم

التعليقات

  • من هدا المنبر أدعوا كافة المعطلين الموجودين في هذا الوظن الحبيب إلى عقد يوم نظالي جماعي في قلب العاصمة الرباط أرجوا مناقشة الفكرة لكي تعرف هده الحكومة أنكم قوة لا يمكن التلاعب بها وشكرا

  • حكومة علي بابا بالإضافة إلى الشعارات القوية لاطر ابدو عزمهم على تنفيذ أشكال نضالية تصعيدية في المناطق الحساسة كالأقاليم الصحراوية .وتحية نضالية لاطار محمد سينوح

  • كل التوفيق لاطر العليا المعطلة والخزي والعار لحكومة بتكيران وتحية لكاتب المقال على هده الجرئة

  • صراحتا ما نتعرض له من قمع وتنكيل في شوارع الرباط شيء رهيب ولاخ سينوح نعرفه كاطار معطل يدافع قدر امكانياته عن القضيتنا المصيرية في التوضيف

  • تحياتي لوجود شباب حركي يدافع عن قضية البطالة بالفعل حزب العدالة والتنمية في منعرج خطير

  • ان تاريخ الاحزاب مثل الاستقلال و الحركة الشعبية يعلمه حتى الطفل الرضيع ولكن صراحة مستوى كاتب الشبيبة في التصريح تنم عما وصل به الحال مع الاسف في أحزاب وطننا الحبيب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.