شباط: المس بالقدرة الشرائية للمواطن لعب بالنار

مشاهدة 7 أبريل 2013 آخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2013 - 3:48 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

حذر حميد شباط، أمين عام حزب الاستقلال، من تمادي الحكومة في اعتمادات مقاربة خاطئة في التعاطي مع الأزمات التي تضرب البلاد.

اقرأ أيضا...

وقال شباط، على هامش لقاء نظم بمدينة مراكش صباح اليوم الأحد، لتقييم حصيلة الفريق الاستقلالي بالبرلمان، إن المس بالقدرة الشرائية للمواطن في ظل الظروف الحالية لعب بالنار، وإصرار على استهداف المعيش اليومي للمواطن.

ودعا شباط، الحكومة إلى مواجهة الأزمات الاقتصادية والاجتماعية، بمقاربات إستراتيجية تراعي الحفاظ على السلم الاجتماعي وتأخذ بعين الاعتبار التداعيات السياسية والاقتصادية والاجتماعية لقرارات الحكومة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.